Skip Navigation Links
الرئيسية
رسالتنا
إتصل بنا
Skip Navigation Links
أرسل خبرا
تكنولوجيا وأسرة   [المزيد]
 
 
الاثنين , 21 تشرين الأول , 2013 :: 11:24 ص




أردني يفاجىء زوجته بـ "طن" ورد






وطــن نــيــوز

 فاجأ شاب أردني زوجته، أمس الأول، بإهدائها كمية كبيرة من باقات الورود تجاوز وزنها الطن، فرش بعضها أمام مدخل البناية حتى مقر شقتهما في الطابق الرابع ،بجسب ما نشرت صحيفة الخليج الاماراتية.

وقال سكان في منطقة الشميساني غربي عمّان، إن الواقعة تحوّلت إلى ما يشبه "تظاهرة فرح" بعدما أحضرت مركبة ثقيلة بيك آب الباقات وتولى الزوج بمساعدة آخرين تجهيزها في المكان احتفاء بحمل شريكة حياته واعتذاراً منه على خلاف سابق معها .


وذكر الشاب وهو موظف في شركة خاصة وفي أواخر العشرينات من عمره أنه تزوج قريبته قبل نحو عام بعدما وقفت إلى جانبه أثناء فترة الخطوبة ورفضت ضغوط أهلها للاقتران بسواه، وشعر مؤخراً أنه أخطأ في حقها، ولام نفسه كثيراً عندما عاتبته على عدم إهدائه لها باقة زهور في الذكرى الأولى لعقد قرانهما فارتأى الرد على ذلك بكميات أوصى عليها منذ أسبوع.

وأكد مقربون من العائلة أن الزوجة أصيبت بدهشة كبيرة، وأبدت سعادة غامرة، لاسيما أن ذلك تزامن مع زيارة بعض أفراد أسرتها لها .




المشاهدات: [18945] , 21/10/2013 11:24:42










موضوعات ذات علاقة
تعليقات القراء
1 - nanosh | 21 تشرين الأول 2013
وما بدكوا الغلا ,,,,,, بكرا بيعملوا ضريبة على الورد5000%
2 - سويلم | 21 تشرين الأول 2013
بكره تندم على الحكي الفاضي اللي دفعت ثمنه مصاري
هبل يهبلك من دون الرجال
3 - بندر | 21 تشرين الأول 2013
مبين عليهامفحجه على ظهره هيك زلم او ذكور اخر الزمن
4 - دكتور في التربيه | 21 تشرين الأول 2013
خطوه جيده من الزوج . خبر جديد وأفضل من جرائم القتل والنهب والسلب . رغم أني اعتقد ان الزوج بالغ في الكميه. كان ممكن ان تكون باقه بالحجم الطبيعي او اكثر الى حد ما.
5 - ابوكرك | 21 تشرين الأول 2013
ردود بتخزي بتدل على عدم الفهم وعدم وجود اخلاق ...ولك مين امك ومين اختك ومين بنتك ؟؟ مش المرأة ؟؟؟ هذه الزوجة هي التي ستصبح ام وهي بالطبع اخت وهي بطبيعة الحال بنت احدهم فلماذا عندما يحترمها الزوج يصبح جبان وساقط و باقي الاوصاف التي تدل على حقارة المتكلم ونقصان اخلاقه؟؟ انا احترم زوجتي جدا و هي تبادلني الاحترام بطريقة اروع فهي من ينظف حذائي ويلبسني اياه صباحا رغم توسلي لها بعدم فعل ذلك ولكن تقدم لي من الافعال ما يجعلني اخجل من كرمها ... الله يهديكم ويهدي شباب المسلمين الى قول رسولنا العظيم" رفقا بالقوارير" وقوله عليه السلام " ما ارمهن الا كريم "
6 - بنت الا ردن | 21 تشرين الأول 2013
الله يخليهم لبعض إنتو ليش مقهورين
7 - هزايمه | 22 تشرين الأول 2013
يخليم لبعض ان شاء الله الزوج بجنن على هل فكره اكيد بتستاهل
8 - من امراءة اردنية الى 2و3 | 22 تشرين الأول 2013
رجل والرجال امثالك قليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويقلك انه حالات الطلاق مرتفعة بالاردن طبعا يا عمي لانه فيها ذكور من نوع 2 و3 اللي بيهاوشو ذبان خشمهم وما بيعرفو يقولو كلمة حلوة وطيبة حتى لنفسهم اعانكو الله على ما بلاكو من غلاظة وجلافة !!!!!!
أضف تعليقا
قبل التعليق تذكر قوله تعالى ((  مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ  ))